هكذا دعم فنانو مصر محمد صلاح في أزمته مع اتحاد الكرة في بلاده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أغسطس 2018
هكذا دعم فنانو مصر محمد صلاح في أزمته مع اتحاد الكرة في بلاده

شهدت الـ 48 ساعة الماضية تفاقم أزمة بين محمد صلاح، اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي واتحاد كرة القدم في بلاده.

صلاح أشار في تغريدة له مساء يوم أول أمس الأحد إلى أن اتحاد الكرة في بلاده لا يعمل على راحة لاعبيه ولا يرد على رسائله هو ومحاميه، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ليرد اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي أوضح خلاله أنه لم يتلق أي اتصالات من محمد صلاح بل جائه خطاباً من وكيله خلال إجازة عيد الفطر، مشيرين إلى أن الخطاب تضمن طلبات تمييزة كثيرة غير منطقية للاعب بالإضافة إلى إهانة لهم وهو الأمر الذي دفع محمد صلاح لإجراء بث مباشر  مساء يوم أمس الاثنين على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك لتوضيح الأمر.

وعقب توضيح محمد صلاح موقفه شهد دعماً كبيراً من الفنانين في بلاده:

محمود العيسيلي غرد على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء أمس:"وراك يا ابوصلاح في اَي حتة و في اَي مكان"، مُذيلاً إياها بهاشتاق داعم لمحمد صلاح.

أحمد السعدني، غرد هو الأخر على حسابه:"طلبات محمد صلاح المفروض تكون بتحصل لكل اللاعبين من غير ما يطلبها حد أصلاً يا مدعو منك ليه يا بتوع اتحاد التكيه".

ونشر محمود البزاوي تغريدة له هو الأخر جاءت:"يعني صلاح هداف البريميرليج و أحسن لاعب في انجلترا و أفضل لاعب في أفريقيا و المرشح لأفضل لاعب في أوروبا و اللي وصلنا كأس العالم في مشهد تاريخي في الثواني الأخيره اتحاد الكرة بيقول عليه المدعو محمد صلاح و بيقول كمان إنه عايز يتشهر على حساب اتحاد الكرة".

 ونشر عمرو سعد، صورة على حسابه بموقع انستجرام، مُذيلاً إياها بتعليق:"اللي عملوا محمد صلاح لمصر استثنائي لأنه مش في الكورة بس واللي مخلص لمصر يفهم أنه لازم نحافظ على صلاح واللي زية علشان كده لازم نتعامل معاه على قد أهميته للبلد ...من غير ما نفتي ولا نتفذلك وأنا ضد اَي حملة تشوية ضد الراجل ده وكفاية فشل بقي".

 ولا تُعد هذه هي المشكلة الأولى بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

يُذكر أن صلاح قد شارك في أول 3 مباريات بالدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول؛ حيث سجل هدفين وصنع مثلهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة